عالم الرياضة

لوف يضم 5 لاعبين لقائمة ألمانيا


الإعلام تايم


كشف مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف عن القائمة التي ستخوض لقاء فنلندا الودي ولقاء النرويج ضمن الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.


قائمة لوف ستشهد للمرة الأخيرة على تواجد باستيان شفاينشتايغر الذي سيخوض مباراته الأخيرة مع المنتخب أمام فنلندا ببادرة تكريمية من الاتحاد الألماني بعد إعلان اللاعب عن رغبته بالاعتزال دولياً، وفي ذات اللقاء سيحصل لاعب صغير على فرصة لكتابة بداية رحلة جديدة بالمنتخب وهو مدافع هوفنهايم نيكلاس زولي الذي تم استدعاؤه بعد تقديمه لمستوى بغاية الروعة خلال الأولمبياد.


القائمة شهدت أيضاً على عودة ماكس ماير وكريم بلعربي وكيفين فولاند ويوليان براندت للمنتخب بعد أن غاب الثلاثي الأخير عن قائمة المنتخب خلال أمام أوروبا في حين لم يسبق لماير أن تواجد بالمانشافت إلا بودية عام 2014.


عودة هذا الثلاثي تعني أن حصيلة ليفركوزن بصفوف المانشافت ستصل لخمسة لاعبين وهو رقم يفوق عدد الذين تم استدعاؤهم من بايرن ميونيخ حيث سيقتصر الحضور البافاري على نوير وكيميش ومولر وهوميلس بغياب بواتينغ المصاب أما من دورتموند فلم يضم المنتخب إلا الوافدَين الجديدين غوتزة وشورله إضافة للموهوب الشاب يوليان فايغل وبالتالي أصبح ليفركوزن هو من يملك التمثيل الأعلى حالياً بالمانشافت.


بالمقابل استبعد لوف كل من ليروي ساني وماريو غوميز للإصابة في حين سيحمل أوزيل الرقم 10 للمرة الأولى بعد إعلان لوكاس بودولسكي الاعتزال.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=38641