الحدث السياسي

مقتل معظم أفراد مجموعتين مسلحتين في درعا


الإعلام تايم - أخبار سورية 

استهدفت وحدات الإسناد الناري في الجيش العربي السوري تجمعات لإرهابيي "جبهة النصرة" جنوب سد درعا وجنوب الجمرك القديم بدرعا البلد، أسفر عن مقتل معظم أفراد مجموعتين مسلحتين إضافة إلى إصابة آخرين.

 

في حين أصيب مسؤول ما يسمى "لواء فجر التحرير - الجيش الحر" المدعو ماهر اللباد، الملقب "أبو الليل" ومرافقه بحروق من الدرجة الثانية إثر انفجار سيارة مفخخة عند مدخل مدينة نوى في ريف درعا الشمالي.

 

و في حلب، حيث تدور اشتباكات بين الجيش العربي السوري وإرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" على محاور الكليات العسكرية جنوب مدينة حلب، أسفر عن وقوع العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

 

وشارك سلاح الجو في الجيش العربي السوري ونفذ العديد من الغارات التي تركزت في محيط الكليات العسكرية ومعراتة وتلة بازو بالريف الجنوبي أسفرت عن مقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمير عربات مدرعة ومصفحة واليات مزودة برشاشات متنوعة.

 

كما استهدف سلاح الجو مواقع إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" في خان طومان ومحيط تل المحروقات بريف حلب الجنوبي.

 

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش العربي السوري اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لـ"جيش الفتح" هاجمت تلة أم القرع الاستراتيجية بريف حلب الجنوبي، وانتهت بمقتل العديد من المهاجمين من بينهم أحد المتزعمين الميدانيين فيما يسمى جيش الفتح المدعو "أبو عادل اليمني" مع كامل أفراد مجموعته وتدمير عتادهم الحربي.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=38588