عالم الرياضة

حمشو في المركز الأول بالمرحلة الأولى لسباقات الدريفت


الإعلام تايم


فاز المتسابق المخضرم أحمد حمشو بالمركز الأول وحل ماهر فوال ثانيا بينما حل محمد كريزان بالمركز الثالث في المرحلة الأولى من بطولة سورية الأولى لسباقات الدريفت "رياضة الانجراف".


ولوحظ في السباق الذي نظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة تقارباً كبيراً في نقاط المتسابقين لم تحسم نتائجه حتى الجولة الثالثة "جولة التمايز"، حيث حصد حمشو 460 نقطة كانت كفيلة بتتويجه في المرحلة الأولى بانتظار الجولتين القادمتين بينما حصد الفوال الذي حل ثانيا 410 نقاط ومحمد كريزان ثالثا ب 405 نقاط.


شارك في السباق الذي أعطى شارة الانطلاق له "روهيريو سانتانا" سفير مفوض وفوق العادة لجمهورية كوبا بدمشق والمهندس وليد شعبان رئيس مجلس إدارة نادي السيارات 12 متسابقا قدموا عروضاً قوية أسعدت الجماهير الغفيرة التي حضرت السباق وكان تفاعلها كبيرا طيلة مراحله.


وأكد السفير سانتانا أهمية العلاقات القوية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، مبيناً أن كلا البلدين عانى من خطر الإرهاب، وأن سورية ستخرج من هذه الحرب منتصرة.


من جانبه، بين المهندس شعبان أن نادي السيارات يعمل بجد من خلال كوادره في إبراز الصورة الحضارية لسورية من خلال تنظيم العديد من السباقات ومنها رياضة الدريفت التي تظهر مهارات السائق وقدراته الفنية على المناورة والالتفاف بصورة واضحة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=38353