الحدث السياسي

تدمير جرافة لـ"النصرة" في مدينة درعا


الإعلام تايم - أخبار سورية 

دمرت وحدة من الجيش العربي السوري جرافة تابعة لإرهابيي "جبهة النصرة" كانت تقوم بأعمال تحصين،  غرب مخيم النازحين في درعا البلد بمدينة درع، أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين.

 

وفي دير الزور، استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات ونقاط انتشار إرهابيي تنظيم "داعش" في حيي الرشدية والحويقة في مدينة دير الزور، وبلدتي عياش والحسينية، وقريتي البغيلية وحطلة في ريفها، وأوقع قتلى وجرحى في صفوف إرهابيي التنظيم.

 

كما أفشل الجيش العربي السوري هجوماً شنه إرهابيو تنظيم "داعش" باتجاه النقاط العسكرية في المحور الممتد من قرية نصر الله وصولاً إلى قرية الملتفتة شمال شرق مطار كويرس في ريف حلب الشرقي، حيث دارات اشتباكات تمكنت خلالها وحدات الجيش العربي السوري من تدمير عربة مفخخة لـ"التنظيم" على محور الملتفتة وأسفر تدميرها عن مقتل من فيها إضافة إلى سقوط العديد من المهاجمين بين قتيل وجريح بالتزامن مع غارات نفذها سلاح الجو في الجيش العربي السوري استهدفت تجمعات ومواقع ونقاط انتشار "التنظيم" في المنطقة رفعت خسائر "داعش" مادياً وبشرياً.

 

كما دمرت وحدات متخصصة من الجيش العربي السوري نقطة مراقبة وتسلل تابعة للمجموعات الإرهابية المسلحة  عند الأطراف الجنوبية لبلدة خلصة بعد استهدافها ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من العناصر الإرهابية الذين كانوا بداخلها.

 

في حين قتل القائد العسكري فيما يسمى  "فيلق الشام" المدعو محمد عبد الكريم الدغيم الملقب "أبو كرمو" خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري في ريف حلب الجنوبي، في حين تدور اشتباكات بين وحدات من الجيش العربي السوري والقوى المؤازرة من جهة وإرهابيي "جيش الفتح" وأعوانه من جهة ثانية في محور قريتي القراصي والعمارة وتلة الصنوبرات في ريف حلب استهدف خلالها سلاح الجو عدة مواقع انتشار للإرهابيين.

 

كما تمكن سلاحا الجو والمدفعية من تحقيق إصابات مباشرة إثر استهداف تجمعات الإرهابيين في محيط معراتا وضهرة الشرفة ودارة عزة والمنصورة ومحيط الكليات العسكرية وكفرناها والأتارب جنوب وغرب مدينة حلب.

 

كما قتل عدد من الإرهابيين وأصيب آخرون ودمرت لهم آليات مدرعة إثر ضربات للجيش العربي السوري باتجاه تحصيناتهم وتجمعاتهم في أحياء الشعار والأنصاري وقاضي عسكر وقسطل حرامي في مدينة حلب.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=38295