الحدث السياسي

الجيش يسيطر على تلة طوبال وقلعة شلف بريف اللاذقية


الإعلام تايم - أخبار سورية 
 
 
دمر سلاح الجو عشرات العربات المدرعة والمصفحة المزودة برشاشات والسيارات المحملة بالذخائر وقضى على أعداد كبيرة من الإرهابيين في ريف حلب الجنوبي، في وقت قتل فيه وجرح 20 إرهابياً في غارات جوية استهدفت تجمعاً لهم في منطقة "غابة الأسد" شمال الراشدين الرابعة غرب حلب.
 
 
وأكد مصدر عسكري أن جميع الطرق والمحاور في منطقة العمليات جنوب حلب تخضع لسيطرة نارية كاملة من قبل وحدات الجيش العربي السوري بالتنسيق والتعاون مع سلاحي الجو السوري والروسي.
وقال المصدر، أن سلاحي الجو السوري والروسي يواصلان ضرباتهما على أرتال المجموعات الإرهابية في محيط منطقة العمليات جنوب حلب ويدمران لها 5 عربات مدرعة في محيط الكليات العسكرية و7 عربات مصفحة مزودة برشاشات على محور خان طومان و11عربة وسيارة نقل 1على محور الزربة و14عربة مصفحة على محور سراقب-حلب.
 
 
إلى ذلك، تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الوطني من بسط سيطرتها على تلة طوبال وقلعة شلف بعد أن أعادت الأمان إلى بلدة كنسبا ووسعت نطاق سيطرتها في ريف اللاذقية الشمالي بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم.
 
 
في حين تم تدمير3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها من إرهابيي "داعش" في قرية أم صهريج وعربة مصفحة في عنق الهوى بريف حمص الشرقي، كما تم تدمير راجمة صواريخ وسيارة مزودة برشاش والقضاء على كامل مجموعة إرهابية من تنظيم "داعش" شمال سد القريتين بريف حمص.
 
 
كما تم استهداف مجموعة إرهابية شرق مورك بالريف الشمالي لحماة وتم قتل 20 إرهابياً وتدمير سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة لهم بمن فيها.
 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=37963