الحدث السياسي

الجيش يتصدى لهجوم باتجاه النقاط العسكرية في مزارع الملاح


الإعلام تايم - أخبار سورية 

تصدت وحدة من الجيش العربي السوري لمحاولة تقدم لإحدى المجموعات الإرهابية المسلحة باتجاه النقاط العسكرية في مزارع الملاح الجنوبية شمال حلب، ودمرت آلية bmp مفخخة قبل وصولها لهدفها وسط استهداف مكثف على مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في المنطقة ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم، وعرف من بين قتلى المهاجمين، المدعو "أبو أدهم الحمصي أحد المسؤولين الميدانيين في "جبهة النصرة".

 

مصدر عسكري أكد أن وحدة من الجيش العربي السوري تمكنت من الاستيلاء "على آلية bmp ودبابة للإرهابيين إثر محاولتهم التقدم باتجاه نقاطه جنوب مزارح الملاح الجنوبية شمال حلب، ليصبح عدد الآليات المستولى عليها 3 آليات bmp ودبابتين.

 

وأكدت مصادر ميدانية أنه لا صحة للأخبار التي تروج لها "تنسيقيات" المجموعات الإرهابية  المسلحة حول قطع طريق الراموسة إثر هجوم شنته المجموعات الإرهابية المسلحة باتجاه حي العامرية جنوب حلب وكل ما يشاع هو عار من الصحة جملة وتفصيلاً .

 

إلى ذلك، نشرت إحصائية تقريبية لخسائر المجموعات الإرهابية المسلحة، تحدثت عن مقتل 4964 إرهابياً من "جبهة النصرة" و "الحزب الإسلامي التركستاني" وتنظيم "داعش " وعدة فصائل أخرى، وإصابة آلاف آخرين بجراح إثر استهداف سلاح الجو في الجيش العربي السوري لمواقعهم ومقراتهم في مختلف المحافظات السورية منذ الـ 20 من شهر تشرين الأول من العام 2014.

 

فيما سقط 2491 إرهابياً من تنظيم "داعش "، و 2119 إرهابياً من "جبهة النصرة" و "الحزب الإسلامي التركستاني" ومقاتلين من جنسيات عربية وأجنبية منذ بدء تنفيذ المقاتلات الروسية مهامها في سورية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=37267