الحدث السياسي

الجيش يستهدف رتلا لـ"داعش" بريف حماه


الإعلام تايم - أخبار سورية 

استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات وتجمعات وآليات لتنظيم"داعش"  الإرهابي شمال شرق قرية المفكر الشرقي وفي تل شكار وراسية الحمرا وتبارة الديبة وأبو حنايا وقليب الثور في ريف حماه الشرقي، مما أسفر عن تدميرها.

 

بدورها نفذت وحدة من الجيش العربي السوري كميناً محكماً فجرت على إثره سلسلة من العبوات الناسفة لدى عبور رتل مسلح لـ"تنظيم داعش" على طريق خط البترول - بلدة المفكر الشرقي شرق مدينة السلمية في ريف حماه الشرقي ما أدى إلى تدمير ثلاث آليات للتنظيم ومقتل كل من بداخلها.

 

وفي ريف إدلب  كثف الطيران الحربي غاراته ونفذ ضربات جوية عدة استهدفت مواقع للمجموعات الإرهابية المسلحة داخل معسكر القرميد على طريق أريحا - سراقب بريف إدلب، كما تمكن من تدمير آليات لتنظيم "داعش" غرب البانوراما والبغيلية في ريف دير الزور.

 

وأما في حلب دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في مخيم جندرات شمال حلب وسط قصف مدفعي وصاروخي استهدف نقاط انتشار الإرهابيين في المخيم، بينما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير آلية لإرهابيي "داعش" تسللت إلى محيط الكلية الجوية بالريف الشرقي لحلب وقضت على 4 إرهابيين بداخلها.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=37174