الحدث السياسي

الجيش يصد هجوماً للنصرة بريف القنيطرة


الإعلام تايم - أخبار سورية 

تصدت وحدة من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الوطني لمحاولة تسلل مجموعة إرهابية تابعة لـ "جبهة النصرة" في خان أرنبة على محور الحميدية الصمدانية الغربية بريف القنيطرة، حيث دارت اشتباكات بين وحدات الجيش والمتسللين ما أسفر عن وقوع إصابات مباشرة بصفوفهم وسقوط العديد منهم بين قتيل ومصاب فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار إضافة إلى تدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

 

ودمرت وحدة من الجيش العربي السوري عدة سيارات تابعة لـ" جبهة النصرة " بمن فيها جنوب غرب الجمرك القديم بدرعا البلد، كما دمرت مقراً لمتزعمي " جبهة النصرة " وعدداً من الآليات بمن فيها في محيط مبنى البريد.

 

مصدر عسكري أكد أن وحدة من الجيش العربي قضت على معظم أفراد مجموعة إرهابية  لجبهة النصرة كانت تحاول التسلل من الحي الشرقي لمدينة بصرى الشام باتجاه وادي الزيدي بريف درعا الشرقي.

 

في حين تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير قاعدة إطلاق صواريخ وقتل طاقمها وعدد من إرهابيي "النصرة" على طريق الأرصاد – السد بدرعا البلد.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات المجموعات الإرهابية الموجودة غرب قرية بكا وجنوب قرية برد ومدينة بصرى الشام، وقال مصدر عسكري أن وحدات من الجيش السوري دمرت "عربة مدرعة تابعة للإرهابيين وآلية تحصين من نوع تركس بصاروخ موجه على طريق خراب الشحم - درعا"،  كما تم تدمير عربة قاطرة مقطورة وسيارة من نوع بيك أب تقل إرهابيين جنوب غرب الجمرك القديم تمكنت من حرق وقتل من فيها.

 

ودمرت وحدات من الجيش العربي السوري آليات بمن فيها من إرهابيي النصرة وتجمعات لهم  في محيط مزرعة أحمد جبريل ومحيط الجمرك القديم بدرعا البلد، في حين تم تدمير تحصينات للإرهابيين في محيط الجامع العمري بدرعا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=37152