الحدث السياسي

إفشال محاولة تسلل لإرهابيي داعش بريف السويداء


الإعلام تايم - أخبار سورية

 


أفشلت وحدة من الجيش العربي  السوري محاولة تسلل مجموعة إرهابية تنتمي لتنظيم ‘"داعش" من جهة غرب تل بنات بعير باتجاه شمال شرق حقل بثينة بريف السويداء الشمالي الشرقي عقب اشتباكات دارت مع المتسللين، أسفرت عن مقتل معظم أفراد المجموعة.


في حين نفذت وحدة من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في مدينة البعث عملية نوعية ضد تحرك لمجموعة إرهابية في محيط الساحة الرئيسية بالقنيطرة وقال مصدر ميداني "إن العملية أسفرت عن تدمير سيارة تقل ارهابيين ينتمي أغلبهم الى تنظيم "جبهة النصرة" ومحملة بكميات من الذخيرة عند موقع الروابي إلى الشمال من الساحة الرئيسية في القنيطرة".


وفي درعا، قتل عدد من إرهابيي "جبهة النصرة" عند دوار مساكن بلدة جلين في ريف درعا الغربي كما تم تدمير مربض هاون للجماعات الإرهابية ومقتل أفراد طاقمه في درعا البلد وجرافة في الطرف الشمالي لبلدة طفس خلال عمليات لوحدات الجيش.


في سياق متصل  أحبطت وحدات عسكرية محاولات اعتداء ‘"جبهة النصرة" على عدد من النقاط العسكرية في حي المنشية بدرعا البلد، وعلى المناطق المدنية في درعا المحطة وأوقعت في صفوفهم خسائر كبيرة بالافراد والعتاد، كما تم تدمير عدة تحصينات ونقطة رصد لجبهة "النصرة"  وسيارة مزودة برشاش جنوب الجمرك القديم في درعا البلد.


في الرقة استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري بعدة غارات تجمعات ومقرات لتنظيم "داعش" الإرهابي، ما أدى إلى مقتل قيادات منهم وتدمير عدة سيارات، إضافة لاستهداف مقر هام للتنظيم  داخل المدينة  ما أسفر عن تدميره بالكامل ومقتل من بداخله.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=36958