الحدث السياسي

الجيش يوسع نطاق سيطرته في محيط الكاستيلو


الإعلام تايم - أخبار سورية 

وسعت وحدات من الجيش العربي السوري نطاق  سيطرتها في محيط طريق الكاستيلو واستعادت محلجة التبغ وكتل أبنية الكولونيز ومحلجة الثورة وعدداً من المعامل والمنشآت الاقتصادية في منطقة الخالدية بريف حلب الشمالي.

 

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش العربي السوري ضيقت الخناق على المجموعات الإرهابية المسلحة بريف حلب الشمالي وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد الحربي ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

 

إلى ذلك، أكد مصدر ميداني أن وحدات الجيش العربي السوري استهدفت مواقع الإرهابيين الذين يستهدفون المناطق السكنية في حلب.

 

بدورها أقرت المجموعات الإرهابية المسلحة بأن طريق الكاستيلو بات مغلقاً بسبب تقدم الجيش العربي السوري نحو الطريق مع رصد واستهداف ناري لجميع آليات الجماعات الإرهابية المسلحة وتحركاتهم على هذا الطريق الذي يعد المنفذ الوحيد من أحياء حلب الشرقية نحو ريفها.

 

وأوقعت وحدة من الجيش العربي السوري خسائر مادية وبشرية في صفوف تنظيم "داعش" خلال عمليات استهدفت تحركاتهم في محيط جبل الثردة جنوب مدينة دير الزور.

 

مصدر ميداني أكد أن وحدة من الجيش العربي السوري اشتبكت مع مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم "داعش" في محيط جبل الثردة الواقع على الاطراف الجنوبية لمدينة دير الزور ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين وتدمير سيارة محملة بالذخيرة لهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=36841