أحوال البلد

مركز حميميم للمصالحة يشارك السويداء في فعاليات ثقافية


الإعلام تايم _ محلي

أقيمت فعاليات ثقافية ونشاطات فنية في المركز الثقافي في السويداء بحضور أمين فرع حزب البعث اسماعيل الحناوي والدكتور عاطف النداف محافظ السويداء السابق ونائب رئيس مركز حميميم للمصالحة في سورية العقيد أرتور ايفانوفيش ماكار، وذلك ضمن فعاليات المصالحة التي يقوم بها الأصدقاء الروس.

 

وأكد النداف والحناوي على قوة العلاقة بين سورية وروسيا والصداقة المتينة بين البلدين ودور روسيا المهم في وقوفها ومساندتها لقضايا الشعوب التي تسعى الى الحرية والاستقلال ومقاومتها الامبريالية والهيمنة الأمريكية التي تهدف الى استعباد الشعوب لاستغلال خيراتها.

 

بدوره نائب رئيس مركز حميميم للمصالحة العقيد ارتور ايفانوفيش ماكار قال : إننا نحيي أهالي هذه المدينة ومواطنيها وأريد أن أعبر عن المشاعر الطيبة وسعادتي للحضور الى هنا والتعرف إلى أهل المحافظة وقياداتها والموقف الوطني لهم، ونحيي الشعب السوري الذي يكافح ويقاوم الامبريالية العالمية، وأؤكد أن روسيا الاتحادية ستتابع دعمها ومساندتها لسورية وأن النصر قادم للشعب السوري والخطوة الأولى في اتجاه النصر هي هذا الاحتفال الثقافي الذي يعبر عن العلاقة الطيبة بين البلدين.

 

وتم ضمن الفعالية الثقافية المشتركة تقديم العديد من العروض المسرحية والغنائية والموسيقية وتم توزيع الهدايا تحت عنوان (صداقة الشعوب).

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=36722