الحدث السياسي

الجيش يستعيد السيطرة على نقاط في مزارع الملاح بريف حلب


الإعلام تايم - أخبار سورية 

استعاد الجيش العربي السوري سيطرته على بعض النقاط التي تقدمت فيها المجموعات الإرهابية المسلحة في مزارع الملاح الشمالية بريف حلب الشمالي، حيث شن الجيش العربي السوري هجوماً معاكساً على المجموعات الإرهابية المسلحة وسط استمرار المعارك لاستعادة بقية المواقع.

 

مصدر عسكري أكد أن المجموعات الإرهابية المسلحة فجرت عدة آليات "بي ام بي" مفخخة" في محاولة منها التقدم في المواقع، وسط قصف مدفعي وصاروخي استهدف تجمعاتهم وآلياتهم ومحاور تمركزهم .

 

وأسفرت الضربات التي وجهها الجيش العربي السوري لإرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" إلى حالة من الإرباك والتخبط  نتيجة الخسائر في الأرواح والعتاد الحربي خلال المعارك في منطقة جبهة مزارع الملاح بريف حلب الشمالي.

 

واعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة بمقتل عدد من إرهابييها بينهم اثنين من المسؤولين الميدانيين، أحدهم المدعو "عبد اللطيف عبد الرحمن دوريش" وهو مسؤول ميداني فيما يسمى "جيش الفتح"، إضافة إلى مقتل أكثر من ٢٠ إرهابياً.

 

إلى ذلك، دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط منطقة الليرمون عند محور حي الخالدية في مدينة حلب، تزامناً مع قصف مدفعي استهدف مواقع وتجمعات الإرهابيين في المنطقة وأوقع في صفوفهم إصابات مباشرة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=36559