الحدث السياسي

مقتل القائد العسكري لـ "أجناد القوقاز" بريف اللاذقية


الإعلام تايم - أخبار سورية 

تصدى الجيش العربي السوري لهجوم شنه عناصر للمجموعات الإرهابية المسلحة "الفرقة الأولى الساحلية" و"أحرار الشام" و"جيش الإسلام" و"أنصار الشام" و "الفرقة الثانية الساحلية" و "جيش الفتح" و "الحزب التركستاني" و"جبهة النصرة" في عدة محاور بريف اللاذقية الشمالي.

 

حيث ارتفع عدد قتلى الإرهابيين المهاجمين إلى ما يزيد عن 22 عنصراً بينهم قيادات ميدانية وعسكرية، خلال معركة كانوا قد أطلقوها باتجاه مواقع الجيش العربي السوري باسم "معركة اليرموك"، وتركزت الاشتباكات شمال كنسبا وعند خطوط التماس في محاور نحشبا ومزعلة وتلة رشا.

 

ونفذت وحدات الإسناد الناري المدفعي والصاروخي بمشاركة سلاح الجو ضربات على محاور الاشتباك في نقاط التماس استهدفت تجمعات الإرهابيين، مصدر عسكري أكد مقتل 20 إرهابياً وتدمير 6 آليات للمجموعات الإرهابية المسلحة خلال صد الجيش العربي السوري هجوماً شنته هذه المجموعات في سلسلة جبال اللاذقية بريف اللاذقية الشمالي.

 

وعرف من بين القتلى أحد مسؤولي "جبهة النصرة" الميدانيين المدعو "أبو هاجر البنشي" إثر إصابته بنيران الجيش العربي السوري على جبهة قرية كبانة بريف اللاذقية الشمالي، إضافة لمقتل القائد العسكري فيما يسمى  "أجناد القوقاز" المدعو "آدم الشيشاني" من جنسية شيشانية إثر استهداف موقعه مع مجموعته المسلحة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=36500