الحدث السياسي

الجيش يحقق تقدماً جديداً على المحور الغربي لمدينة داريا


الإعلام تايم - أخبار سورية 

تقدم الجيش العربي السوري على المحور الغربي لمدينة داريا في الغوطة الغربية بريف دمشق، بعد اشتباكات مع إرهابيي ما يسمى " لواء شهداء الإسلام" أوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت لهم تحصينات وعتاد حربي.

 

مصدر ميداني أكد أن وحدات الجيش العربي السوري سيطرت على 25 مزرعة تقع جنوب مطار المزة وشمال صحنايا بمساحة 500 متر عرضاً و230 متراً في العمق، إثر اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة أوقعت قتلى وجرحى في صفوف الإرهابيين.

 

بدوره نفذ سلاح الجو في الجيش السوري غارات استهدفت مواقع للمجموعات الإرهابية المسلحة ودشمهم في مواقع الاشتباكات، كما استهدفت مرابض هاون ومدفعية وآليات للإرهابيين.

 

كما أغار الطيران على تحصينات "جبهة النصرة" في مزارع العباسية بمحيط مخيم خان الشيح في الغوطة الغربية، وفي قرية بيت تيما بريف دمشق الغربي.

 

وفي ريف السويداء، استهدفت وحدات الإسناد الناري في الجيش العربي السوري تجمعات إرهابيي تنظيم "داعش " في قرية سكاكة وأم ولد غربي مطار الثعلة وحقق إصابات مباشرة في صفوفهم.

 

 في حين استهدف سلاح الجو موقعا للإرهابيين في محيط تل الشيخ حسين المتاخم لمطار الثعلة العسكري عند الحدود الإدارية الفاصلة بين ريف درعا الشرقي وريف السويداء الغربي .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=36322