عالم الرياضة

يميليانينكو يهزم البرازيلي مالدونادو "بأعجوبة"


الإعلام تايم


حقق الروسي فيودور يميليانينكو انتصاراً على متحديه البرازيلي فابيو مالدونادو في نزال للفنون القتالية المختلطة الذي جمعهما أمس الجمعة 17 حزيران، في مدينة بطرسبورغ الروسية.


بدأ فيودور يميليانينكو النزال بشكل جيد، لكنه ارتكب خطأ، واستغل البرازيلي سقوطه على الأرض، وانهال عليه بلكمات مبرحة على مدار ثلاث دقائق تقريباً دون انقطاع، حتى أن الحكم كاد أن يوقف النزال، إلا أن الروسي صمدا حتى نهاية الجولة الأولى.


واستعاد فيودور يميليانينكو الملقب بـ "الإمبراطور الروسي الأخير"، في الجولة الثانية توازنه وقواه، بصورة ملفتة، واستلم زمام المبادرة واستمر في فرض سيطرته في الجولة الثالثة أيضا، ليفوز بالنقاط.


وحقق فيودور يميليانينكو (39 عاما)، بطل العالم السابق لرياضة الفنون القتالية المختلطة  (MMA)، انتصاره الـ 36 في 41 نزالاً خاضها في مسيرته الاحترافية، مقابل أربع هزائم، ونزال لم تحتسب نتيجته، وتوج من قبل بطلا للعالم أربع مرات في الفنون القتالية المختلطة للوزن الثقيل حسب المنظمة اليابانية "برايد"، كما فاز بلقب بطل العالم في رياضة "السامبو" أربع مرات أيضا.


بينما تعرض البرازيلي فابيو مالدونادو للهزيمة العاشرة، مقابل 22 انتصارا في رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، حتى الآن في مسيرته الاحترافية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=36140