الحدث السياسي

الجيش يسيطر نارياً على عدد من القرى بريف اللاذقية


الإعلام تايم - سورية 

سيطرت وحدات من الجيش العربي السوري بعد اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة ، نارياً على قرى كلز والشحرورة والصراف والحجار شرقي بلدة ربيعة بريف اللاذقية الشمالي.

 

وبهذه السيطرة يتم عزل كباني وقطع الإمداد عنها مما يمهد لعملية البدء في تحريرها، ويكون الجيش العربي السوري  قد أمن نقاطه التي كانت تقصف بشكل دئم عبر الحدود التركية.

 

في حين كثف الجيش السوري عملياته العسكرية ضد مجموعات "جبهة النصرة" شرقي درعا ونفذ سلسلة ضربات مركزة استهدفت محاور تحركهم وتمركزاتهم.

 

وفي درعا استهدفت وحدة من الجيش العربي السوري مقر رصد واستطلاع لتنظيم " جبهة النصرة " شرق تل الخضر شرق مدينة درعا بحوالي /7/ كم حيث تنتشر مجموعات إرهابية غالبية أفرادها من جنسيات أجنبية تسللوا عبر الحدود الأردنية وتقوم بقصف الأحياء السكنية المجاورة بالقذائف المتنوعة ورصاص القنص، أسفر عن تدمير المقر بالكامل والقضاء على جميع من بداخله من إرهابيين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

 

في حين نفذت وحدة من الجيش العربي السوري عملية في منطقة النعيمة شرقي درعا أدت إلى تدمير مقر لـ"جبهة النصرة" كان يستخدمه عناصر "التنظيم" الإرهابي لتصنيع المفخخات لاستهداف المناطق المجاورة والآمنة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=36082