منوعات

هندي يخفي 12 قطعة ذهبية داخل جسمه


أحبط فرع الكشف والتفتيش، بمركز شرطة مطار الشارقة الشامل، محاولة ( رجل هندي)، تهريب 699 غراماً من الذهب، أخفاها داخل أحد أجزاء جسده أثناء مغادرته الدولة متوجهاً إلى موطنه، معرضاً حياته للخطر.

وقال مصدر في الفرع، في بيان صحافي أمس الأربعاء، إن "المضبوطات ضمت 14 قطعة ذهبية، بينها قطعتان على شكل أساور ارتداهما حول معصميه، فيما أخفى القطع المتبقية داخل جزء من جسده، معرضاً حياته للخطر".

وأضاف المصدر أن "المتهم أقدم على حيلته حتى يفلت من دفع قيمة الضرائب المفروضة من قبل حكومة دولته، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من ضبطه وإحالته لأجهزة التحريات والمباحث الجنائية، لاستكمال الإجراءات القانونية، والتحقيق معه حول الواقعة".

وأشار المصدر إلى أن "أجهزة التحريات والمباحث الجنائية حققت مع المتهم، الذي قال إنه لجأ إلى طرق غير شرعية، ليتمكن من التهرب من دفع قيمة الضرائب في موطنه، وحصوله على قيمة بيع تلك السبائك كاملة، دون أن يلجأ إلى استقطاع جزء من قيمتها لدفع الضرائب".

وحذرت شرطة الشارقة مجدداً المقيمين والزوار من ممارسة تلك الأنشطة غير الشرعية، للتهرب من دفع قيمة الضرائب المفروضة عليهم من قبل حكومات دولهم، التي من شأنها أن تعرضهم للمساءلة القانونية.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=3566