الحدث السياسي

مقتل ما يزيد عن 37 إرهابياً وجرح أخرين باستهداف أحد أهم المعسكرات بريف إدلب


الإعلام تايم - سورية 

 

اعترفت وسائل الإعلام التابعة للمجموعات الإرهابية المسلحة بأن طائرات السوخوي استهدفت أكبر معسكر تابع لما يسمى "حركة أحرار الشام الإسلامية" الإرهابي على الحدود مع لواء الاسكندرون المسلوب من النظام التركي، جاء هذا الإعتراف بعد أن روجت هذه الوسائل أن "الطيران الحربي يقصف المدنيين" في محاولة لتشويه الحقيقة.

 

ويعتبر المعسكر الذي يقع في منطقة الشيخ بحر بريف إدلب الشمالي، أحد أكبر وأبرز معاقل "الحركة" في سورية ويسمى بـ "المعسكر العام" ، الأمر الذي يفسر الكتمان الشديد لـ"الحركة" عن خسائرها وما تبعه من إطلاق اتهامات تحمل أكاذيب عن استهداف الطائرات الحربية لما قالت عنهم "الحركة" بأنهم "مدنيين".

 

هذا الاستهداف أسفر عن حصد عدداً كبيراً من عناصر ما يسمى "أحرار الشام" الإرهابي  وقيادات "الحركة" البارزين وكبار مدربيها من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

 

مصادر عسكرية أكدت مقتل ما يزيد عن 37 إرهابياً وجرح أكثر من 80 آخرين إثر استهداف الطيران الحربي لمراكزهم وتجمعاتهم ونقاط انتشارهم في مدينة إدلب، في حين تم نقل المصابين باتجاه الأراضي التركية للعلاج.

 

وطالت الغارات معظم مقرات وتحصينات ومواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في أطراف بلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي، ومحيط السجن المركزي ونقاط مسلحة أخرى في مدينة إدلب أدت لخسائر ضخمة، ما يفسر خروج الإعلام الداعم للمجموعات الإرهابية المسلحة وتسمية قتلى ما يسمى  "جيش الفتح" و "حركة أحرار الشام" و "جبهة النصرة" بالمدنيين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=35575