الحدث السياسي

الجيش يدمر تجمعات لـ"داعش" بريف حمص ويوقع 50 قتيلاً بصفوف "جبهة النصرة" بريف حماة


الاعلام تايم - ريف حماة

 

صادرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيارة لتنظيم “داعش” الإرهابي بداخلها أسلحة وذخيرة متنوعة بريف حماة.


وأكد مصدر ميداني "أن عناصر من الجيش والدفاع الشعبي المرابطين في منطقة أثريا بريف حماة الشرقي اشتبكوا مع إرهابيين من تنظيم “داعش” يستقلون سيارة على طريق أثريا- الرقة".


كما لفت المصدر إلى أن الاشتباك أسفر عن مقتل 3 إرهابيين ومصادرة السيارة وأسلحة وذخيرة كانت بداخلها.


في ريف حمص الشرقي أكد مصدر عسكري تدمير آليات وتجمعات لتنظيم “داعش” الإرهابي خلال الحرب المتواصلة التي يخوضها الجيش والقوات المسلحة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط حقل الشاعر وقرية جباب حمد.


وقال المصدر في تصريح لـه "إن الطيران الحربي السوري دمر قبل ظهر اليوم مقرا رئيسيا لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط قرية جباب حمد شرقي مدينة حمص بنحو60 كم".


وأضاف المصدر إن غارات الطيران الحربي على تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” في محيط حقل الشاعر النفطي شمال غرب مدينة تدمر أسفرت عن تدمير العديد من الآليات ومقتل وإصابة العشرات من أفراد التنظيم التكفيري.


كما دمر الطيران الحربى السوري أمس أرتالا من العربات والآليات بعضها مزود برشاشات وتجمعات لتنظيم “داعش” في غارات على محاور تحركهم ونقاط تحصنهم في محيط حقلي جزل والشاعر النفطيين.


وفي وقت سابق أكد المصدر العسكري مقتل 50 إرهابياً على الأقل من تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط قرية معان شمال مدينة حماة بنحو23 كم .


وأفاد المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة اشتبكت فجر اليوم مع مجموعات من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” هاجمت نقاطا عسكرية في محيط قرية معان من اتجاه عطشان وتل سكيك وأم حارتين.


وأكد المصدر أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم بالكامل ومقتل أكثر من 50 إرهابياً من التنظيم التكفيري وتدمير 9 آليات بينهم عربتان مصفحتان مزودتان برشاشات ثقيلة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=35390