الحدث السياسي

مقتل إرهابيين اثنين من جنسية شيشانية بريف اللاذقية


الإعلام تايم - سورية 

دمر سلاح الجو عدة مواقع ومقرات تابعة لـ"جبهة النصرة" كما استهدف تجمع آليات لهم في عدة غارات جوية استهدفتهم قي في أم شرشوح والفجر بريف حمص الشمالي، كما تم تدمير عدة آليات ومقرات لتنظيم "داعش" الإرهابي في قرى عنق الهوى والشنداخية الشمالية وجباب حمد والهبرة الغربية ورسم حميدة بريف حمص.

 

كما قتل وأصيب عدد من إرهابيي "جبهة النصرة" بينهم قادة إثر غارات لسلاح الجو على طرق تحركهم ومواقعهم في بلدة دير فول وقرية عز الدين بريف حمص الشمالي، تزامناً مع استهداف تحصينات لإرهابيي "جبهة النصرة" في المزارع الغربية لمدينة الرستن وبلدة غرناطة شمال حمص.

 

ودارت اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري وإرهابيي تنظيم "داعش" في منطقة تل الصوان قرب حقل شاعر في ريف حمص الشرقي ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من مسلحي "التنظيم" إضافة لتدمير عدة آليات لهم في غارات للطيران.

 

وفي ريف اللاذقية قُتل إرهابيين اثنين من جنسية شيشانية فيما أصيب آخرون يتبعون لما يسمى " أجناد القوقاز " الذي يقاتل إلى جانب "جبهة النصرة" خلال اشتباكات مع الجيش العربي السوري في ريف اللاذقية الشمالي.

 

أما في حماه، استهدف سلاح الجو مقرات ومستودعات سلاح وذخيرة لتنظيم "داعش" الإرهابي في بلدة عقرب بريف حماه الجنوبي، وفي الريف الغربي لمدينة سلمية في ريف حماه الشرقي وبلدة حر بنفسه في أقصى الجنوب من محافظة حماه والتلول الحمر بريف حماه الجنوبي الشرقي.

 

واستهدف سلاح الجو تجمعات لإرهابيي تنظيم "داعش" أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر التنظيم في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة ديرالزور.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=35324