نافذة على الصحافة

تفجيرات جبلة وطرطوس .. حقيقة "النفاق الأميركي" مكافحة الإرهاب


الإعلام تايم - صحافة

 

بيّنت صحيفة الوطن العُمانية أن التفجيرات الإرهابية التي هزت جبلة وطرطوس على الساحل السوري والتي راح ضحيتها العشرات ، كانت كافية للتدليل على حقيقة العنوان الأميركي العريض المتضمن "دعم الشعب السوري ومساعدته" لتبرير تدخل الولايات المتحدة السافر في الشأن الداخلي السوري وقيادة تحالف يجمع بين فنون التآمر والإرهاب، وتجمع أطرافه الأحقاد والكراهيات.

 


ولفتت الصحيفة أن،  استباحة الدم السوري على هذا النحو المنافي لكل الشرائع السماوية والقوانين والأعراف الدولية، فرَدَتْ  صفحات من الادعاء والافتراء،  امتهن الأميركي ومن تحت عباءته تقديم لغات عائمة لا تستند إلى أدلة أو مرتكزات... تؤكد صدق ما يخطه على صفحات الادعاء والافتراء، فيما مساحات النفاق تتسع باتساع رقعة الدم المراق ظلمًا وعدوانًا على الساحة السورية.

 


وأشارت الصحيفة أن هذا العمل الإرهابي  يكشف عن تدشين لمرحلة جديدة يقوم بها معسكر التآمر والإرهاب في سورية، ذلك أن حجم التفجيرات في جبلة وطرطوس يفوق تصور قدرة التنظيمين الإرهابيين "داعش" و"أحرار الشام" اللذين تبنيا مسؤوليتها،  دون عمل استخباري كبير تقوم به غرفة عمليات بقيادة "سي آي إيه" و"الموساد" وذيولها.

 


وخلصت الصحيفة أن كل ما تدَّعيه الولايات المتحدة ومعسكرها وتحالفها عن محاربة الإرهاب أو دعم الشعب السوري أو الحل السياسي في سورية، إنما هو من قبيل النهج الأميركي القائم على إيجاد الذرائع لتحقيق الأهداف التدميرية ضد سورية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=35316