الحدث السياسي

ضبط شاحنة أدوية قادمة من تركيا لـ"داعش"


الإعلام تايم - سورية 

دمرت وحدة من الجيش العربي السوري آلية مجهزة برشاش ثقيل من عيار 14.5 ملم للمجموعات الإرهابية  المسلحة في خربة عدي شمال غرب جدية في ريف درعا الشمالي وقتلت وجرحت أفراد طاقمها.

 

وقتل عدد من إرهابيي"داعش" ودمرت آلية لهم إثر استهداف سلاح الجو أحد مواقع التنظيم في محيط منطقة الباردة شرق مدينة القريتين في ريف حمص الجنوبي الشرقي، تزامناً مع غارات جوية على مواقع التنظيم في منطقة أم صهاريج التابعة لمنطقة ‏المخرم  في ‏ريف حمص الشرقي .

 

بدورها دمرت وحدات الجيش العربي السوري آلية للتنظيم حاولت التقرب من النقاط العسكرية على الأطراف الشرقية لمطار ديرالزور العسكري،  بالتوازي مع غارات للطيران الحربي على مقرات  التنظيم  في مدينة ديرالزور.

 

وقتل عدد من إرهابيي التنظيم فيما أصيب آخرون إثر غارات  للطيران الحربي على مقراتهم وتحصيناتهم في بلدة البو عمر بريف دير الزور الشرقي، في ظل اشتباكات دارت مع إرهابيي التنظيم على أطراف حي الصناعة في المدينة تمكن خلالها الجيش العربي السوري  من تدمير الية للإرهابيين.

 

وفي حلب، ضبطت الجهات المختصة شاحنة محملة بأكثر من 25 طناً من مستلزمات المشافي الميدانية قادمة من تركيا إلى "تنظيم داعش" في منبج والموصل.

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=35191