الحدث السياسي

تلول الخضاريات شرق حمص بقبضة الجيش


الاعلام تايم-ميداني
أحكم الجيش العربي السوري سيطرته الكاملة على تلول الخضاريات على اتجاه قصر الحير الغربي_الباردة بريف حمص الشرقي عقب اشتباكات دارت مع المجموعات الارهابية المسلحة أسفرت عن مقتل وإصابة عدد منهم.

في وقت قتل فيه أكثر من 10 إرهابيين يتبعون لما يسمى "جيش الفتح" و"جبهة النصرة" خلال عمليات للجيش في خربة الناقوس بريف حماه الشمالي الغربي.

ونفذ سلاح الجو في الجيش سلسلة غارات استهدفت مقرات ومواقع المجموعات في بلدتي الزارة وحر بنفسه جنوبي حماه وذلك بالتزامن مع الاشتباكات الدائرة بين الجيش والارهابيين على أطراف البلدتين.

كما استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات لمسلحي "داعش" ومواقع ومقرات واليات ومستودعات سلاح للتنظيم في في محيط البانوراما وجنوب المريعية بدير الزور وأصابها بدقة وأوقع العشرات من إرهابيي"التنظيم"بين قتيل ومصاب علاوة على تدمير عدة اليات ومقرات لـ"داعش" بمن فيها.

ودمرت الجهات المختصة سيارة بيك أب مركب عليها رشاش 14/5 تابعة لتنظيم داعش الإرهابي بجانب تل رزين بالجهة الجنوبية للسويداء، كما قتل كامل أفراد طاقمها. في حين قتل عدد من الارهابيين خلال محاولتهم تهريب أسلحة وذخيرة قرب كوع حدر في ريف السويداء الشمالي خلال اشتباكات مع مجموعات الدفاع الشعبية.
وقال مصدر ميداني إن إرهابيين استهدفوا الأحياء الآمنة في مدينة درعا بعدد من القذائف الصاروخية التي سقطت على منازل المواطنين في حي الكاشف ومحيط المشفى الوطني بدرعا المحطة وتسببت بإصابة شخص بجروح ووقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

بينما استشهدت طفلة وأصيب 5 أشخاص آخرين جراء قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على حي الشيخ مقصود، كما استشهدت مواطنة في بلدة الفوعة المحاصرة بريف إدلب الشمالي بقصف إرهابي من بلدة بنش المجاورة.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=35161