الحدث السياسي

الجيش يسيطر على بلدتين قرب مرج السلطان بريف دمشق


الإعلام تايم - سورية 

سيطر الجيش العربي السوري على  بلدتي الزينة وحوش الحمصي قرب مرج السلطان موسعاً نطاق سيطرته في الغوطة الشرقية  بريف دمشق إثر اشتباكات دارت مع المجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى بصفوف المجموعات الإرهابية المسلحة.

 

كما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من السيطرة على فيلا غنوة في بياض شبعا في الغوطة الشرقية وعلى عدد من المباني مقابل مبنى الزراعة في المنطقة ذاتها إثر اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة، تزامناً مع استهداف لسلاح الجو على محاور تحركات ونقاط تمركز وتجمع الإرهابيين.

 

وسيطر الجيش العربي السوري  على مسافة 250 متراً جنوب شرق كتيبة بالا في الغوطة الشرقية، بعد مواجهات مع المجموعات الإرهابية المسلحة والتي أسفرت عن سقوط العديد من العناصر الإرهابية بين قتيل ومصاب.

 

وفي القنيطرة، صد الجيش العربي السوري هجوماً شنته المجموعات الإرهابية المسلحة في تل قرين عند مثلث الموت في القنيطرة دارت على إثره مواجهات تزامناً مع قصف مدفعي وصاروخي طال مناطق الاشتباكات وخلف خسائر كبيرة في صفوف المهاجمين الأمر الذي أجبر من تبقى على التراجع و ترك  عدداً من الجثث في الميدان.

 

كما أفشلت وحدات من الجيش العربي السوري هجوماً لعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي على محور دوار البانوراما ومحيط اللواء 137 جنوب غرب مدينة دير الزور وأوقع في صفوف المهاجمين قتلى ومصابين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=35112