الحدث السياسي

مقتل أبرز مسؤولي الجبهة النصرة بريف حماه


الإعلام تايم - سورية 

دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري من جهة وإرهابيي"جبهة النصرة" من جهة أخرى في محيط قرية حر بنفسه في ريف حماه الجنوبي، أسفرت عن مقتل أحد أبرز مسؤولي الجبهة النصرة شمال حمص المدعو "أبو أصيل العنزي" الذي كان المسؤول عن معركة أم شرشوح سابقاً والمسؤول عن هجوم " النصرة " على مواقع الجيش العربي السوري في محيط قرية حر بنفسه.

 

و بريف حمص، لا تزال المعارك مستمرة بين الجيش العربي السوري وإرهابيي تنظيم "داعش" في محيط حقل شاعر للغاز بريف حمص الشرقي وبالقرب من الحقل وسط مزيد من التقدم حققه الجيش العربي السوري  بعد أن استكمل عمليات تأمين وتمشيط كامل منطقة تلال الصوانة قرب حقل شاعر.

 

بدوره شارك سلاح الجو في الجيش  العربي السوري بالعمليات حيث استهدف أرتال إرهابيي التنظيم ونقاط تحركهم ومقراتهم، مدمراً سيارتين مصفحتين وآليات لـ"داعش" في محيط حقلي جزل وشاعر بريف حمص الشرقي.

 

كما استمرت الاشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري و إرهابيي تنظيم "داعش" في محيط حقل جزل النفطي، تزامناً مع ضربات وجهتها وحدات الإسناد الناري في الجيش العربي السوري بالتنسيق مع سلاح الجو استهدفت محاور تحرك وتمركزات المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة الرستن وقرية أم شرشوح بريف حمص الشمالي.

 

وفي دير الزور، تجددت الاشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري وإرهابيي تنظيم "داعش" في حي الموظفين وأطراف الجبل المطل على مدينة دير الزور، و في محيط منطقة البانوراما وجبل الثردة وطريق الميادين في دير الزور.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=35075