الحدث السياسي

الجيش يستعيد السيطرة على مشفى الأسد بدير الزور


الإعلام تايم - سورية 

تصدى الجيش العربي السوري لهجوم واسع شنه إرهابيو تنظيم "داعش" الإرهابي من محورين على أطراف البغيلية غربي مدينة دير الزور، تمكنت خلاله وحدات الجيش العربي السوري من استعادة السيطرة على مشفى الأسد عند أطراف المدينة بعد تسلل عناصر " التنظيم " إليها واحتجازهم للأطباء والمدنيين الذين تمكن الجيش العربي السوري من تحريرهم وقتل جميع عناصر التنظيم الذين دخلوا المستشفى.

 

كما دمر الجيش العربي السوري سيارة مفخخة لـ"داعش" حاولت استهداف احدى النقاط العسكرية، خلال اشتباكات مع عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي على جبهة حي الموظفين، تزامناً مع اشتباكات في محيط السكن الجامعي وصوامع الحبوب عند اطراف المدينة.

 

من جانبه، استهدف سلاح الجو مواقع وتجمعات لإرهابيي تنظيم "داعش" في أحياء الرشدية والصناعة وحويجة صكر في مدينة دير الزور، كما استهدف تجمعات وآليات للتنظيم في محيط اللواء 137 وطريق تدمر_ديرالزور ما أدى إلى مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير 5 آليات مزودة برشاشات.

 

بدورها اعترفت المجموعات الغرهابية المسلحة  بمقتل القيادي البارز والقائد العسكري للتنظيم المدعو "مصطفى الحداوي" والملقب بـ"أبو محمد الأنصاري" خلال المعارك مع الجيش العربي السوري على أطراف مدينة دير الزور.

 

كما عرف من بين القتلى قائد سرية الاقتحام في التنظيم "أبو هاجر الخير" و القيادي المدعو "أبو أنس"إضافة إلى مقتل وجرح العشرات من إرهابيي التنظيم  وتدمير ما بحوزتهم من سلاح وذخيرة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=34918