العالم العربي

عرسال تنذر اللاجئين السوريين.. أصبحنا بلا شغل ولا مشغلة


أفاد موقع النشرة اللبناني أن أهالي بلدة عرسال اللبنانية القريبة من الحدود السورية  قاموا بتوزيع بيان في البلدة اليوم الأحد تحت عنوان "إنذار أخير إلى اللاجين السوريين" موقع من "شباب عرسال" يعربون فيه عن سخطهم من أزمة اللاجئين في البلدة.

ويشير البيان إلى أنه "لقد طفح الكيل، وأصبحنا بلا شغل ولا مشغلة، والغريب يجب أن يكون أديب، لذلك نمهلهم 48 ساعة لإغلاق جميع المؤسسات بدون استثناء وإخلائها ومنع تجول السيارات والموتوسيكلات لأي سبب كان.

وحذر البيان كل من يضبط بعد توزيع هذا البيان الصادر في 12-1-2014 ومن يخرق هذا البيان يصبح هدفاً مشروعاً لشباب عرسال.

يشار أن عرسال اللبنانية تعتبر منذ عام 1920 منفذاً للتهريب بين سورية ولبنان ، الا أنها تحولت في الاونة الاخيرة الى مقراً لمجموعات إرهابية يدعمها تيار المستقبل اللبناني لضرب المقاومة في سورية ولبنان.

وكانت وكالة سانا في وقت سابق أشارت أن الأدلة والتقارير الإعلامية المتعاقبة أثبتت أن منطقة عرسال اللبنانية المحاذية للحدود السورية تحولت بفعل التطرف إلى بؤرة للارهابيين و ممراً ومصنعا للإجرام الذي يطال الشعب السوري والشعب اللبناني في كل يوم".

كما أكدت الوكالة نقلاً عن مسؤول في الصليب الاحمر اللبناني أن فرق الإسعاف التابعة له تعمل على نقل الجرحى من مجموعات الإرهاب التي تقاتل الجيش العربي السوري وتعتدي الجيش اللبناني إلى مستشفيات البقاع والشمال".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=3460