أحوال البلد

تكريم عدد من أسر الشهداء في الحسكة


الاعلام تايم - الحسكة

 

كرمت قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي كوكبة من أسر الشهداء وذلك خلال حفل أقيم في قاعة الفرع، بمناسبة الذكرى المئوية لعيد الشهداء وتقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم التي عززت صمود سورية وجعلتها قلعة حصينة في وجه المؤامرات الصهيونية.


وأوضح أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلف المهشم "أن دماء الشهداء كانت وستبقى مشاعل نور اعطت الحرية لسورية، مؤكداً أن المسيرة مستمرة لتحرير تراب الوطن من رجس الإرهابيين".


بدوره قال محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي "أن تكريم أسر الشهداء يأتي وفاء وتقديرا لتضحيات أبنائهم وأيضا لمتابعة أمور الأسر والاهتمام بهم، مبيناً أن يوم 6 أيار يوم وطني وقومي وسيبقى خالدا في تاريخنا".


كما أشار إلى تضحيات أبناء الحسكة ومواقفهم الوطنية وحسهم العالي بالمسؤولية الذي تجسد في مؤازرة الجيش العربي السوري والوقوف إلى جانبه وعدم السماح للإرهابيين بتدنيس تراب المحافظة التي جبلت بدماء أبنائها.


وعبر ذوو الشهداء عن شعورهم بالفخر والاعتزاز لما قدمه أبناؤهم من تضحيات في سبيل عزة وكرامة الوطن موجهين التحية لأبطال الجيش العربي السوري الذي يسطر أروع ملاحم البطولة والفداء والتضحية مبدين استعدادهم لتقديم أرواحهم رخيصة لتبقى سورية قوية شامخة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=34590