الحدث السياسي

الجيش يسيطر على نقاط غربي حلب ..ويصد هجوماً لـ"داعش" بدير الزور


الإعلام تايم - سورية 

استعاد الجيش العربي السوري سيطرته الكاملة على الفاميلي هاوس ومزارع الأوبري وضهرة مهنا على أطراف حي جمعية الزهراء غربي مدينة حلب التي كان قد تقدم باتجاهها إرهابيو ما يسمى  "حركة نور الدين الزنكي" و "جبهة النصرة" و "جيش التحرير" .

 

المعارك التي دارت بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في تلك المناطق، أسفرت عن خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة، وعرف من بين القتلى المتحدث باسم ما يسمى "حركة نور الدين الزنكي" الإرهابي  المدعو "خطاب أبو عمر" الذي قتل على جبهة الفاميلي هاوس.

 

وفي  دير الزور، تصدى الجيش العربي السوري هجوماً شنه عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي على الساتر الشرقي لمطار دير الزور العسكري ما أدى إلى مقتل 7 إرهابيين وجرح آخرين.

 

ودمر الجيش العربي السوري بناءاً مؤلفاً من 5 طوابق بمن فيه من إرهابيين في حي الجبيلة، إضافة غلى تدمير عدة مرابض هاون في الصناعة والكنامات وحويجة صكر وخسارات.

 

وفي حي الصناعة دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري و عناصر لتنظيم "داعش" الإرهابي، أسفرت عن مقتل أحد قيادات التنظيم  المدعو "أبو أيوب الحلبي" مسؤول التسليح  مع عدد من عناصره إضافة إلى إصابة آخرين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=34499