الحدث السياسي

إحباط هجوم للمجموعات المسلحة من 5 محاور في حلب


الإعلام تايم - سورية 

أفشل الجيش العربي السوري هجوماً شنته المجموعات الإرهابية المسلحة من 5 محاور غرب وشمال غرب مدينة حلب،  مصدر عسكري قال أن  المجموعات الإرهابية المسلحة انطلقت من محاور الليرمون، ومحوري محيط مبنى المخابرات الجوية - مبنى دار الأيتام، ودوار المالية - القصر العدلي على أطراف حي جمعية الزهراء، ومحور الفاميلي هاوس ومبنى البحوث العلمية قرب منطقة الراشدين 1،  و محور مؤسسة إكثار البذار، ترافق مع قصف للأحياء السكنية بقذائف هاون وصاروخية.

 

وأسفرت الاشتباكات التي دارت بين الجيش العربي السوري من جهة والمجموعات الإرهابية المسلحة عن مقتل وإصابة العديد من المهاجمين، في ظل ضربات وجهها سلاح الجو السوري - الروسي ضد تجمعات الإرهابيين، ما أجبرهم على التراجع  وإيقاع المزيد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

وفي حماه استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري تحركات الإرهابيين بمحيط قريتي الدلاك و التلول الحمر بمنطقة السطحيات غرب ‫‏السلمية شرق حماة ما أدى لإصابة أكثر من 6 إرهابيين.

 

بدوره استهدف سلاح الجو السوري مواقع الإرهابيين  ‫‏بكفرزيتا واللطامنة شمال حماة ما أدى لتدمير مقر ودشم وجرافة للمجموعات الإرهابية المسلحة ومقتل عدد من الإرهابيين.

 

وأحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة تسلل لعدد من عناصر "جبهة النصرة" من محيط جامع بلال الحبشي باتجاه إحدى النقاط العسكرية في منطقة درعا البلد، حيث دارت اشتباكات أسفر عن مقتل وإصابة العديد من المهاجمين وإجبار من تبقى منهم على الفرار .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=34430