الحدث السياسي

خسائر بالارواح والعتاد لـ"داعش" في عدة جبهات


الاعلام تايم_ميداني

نفذ الجيش العربي السوري عمليات دقيقة في ريف درعا، بالتوازي مع غارات مكثفة ومركزة للطيران الحربي استهدفت مقرات وتحصينات للمجموعات الارهابية المسلحة في ريفي حمص ودير الزور.

أفراد مجموعة تنمي لـ"جبهة النصرة" الارهابية، تم القضاء عليهم بشكل كامل جنوب مدينة بصرى الشام بريف درعا الشرقي، بحسب مصدر ميداني.

في جهة ثانية، تابع سلاح الجو ضرباته المركزة على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم "داعش" ونقاط تمركزهم وانتشارهم في دير الزور وريفها وأوقع في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

حيث استهدفت الطلعات الجوية عدة تجمعات لعناصر واليات للتنظيم في قرية الجفرة وشرقي مطار دير الزور العسكري، ما أدى الى تدمير اليات بعضها مزود برشاشات متنوعة ومقتل وإصابة العديد من الارهابيين.

فيما دارت اشتباكات بين وحدات الجيش وإرهابيي "داعش" في حي الصناعة بدير الزور أسفرت عن إصابة عدد من الارهابيين، في ظل غارات استهدفت تحركات ومقرات "داعش"في بلدتي المريعية والبوعمر في ريف دير الزور الشرقي.

وشن الطيران الحربي غارات مركزة على مستودعات للسلاح والذخيرة تابعة لتنظيم"داعش" ما أدى لإصابتها وتدمير عدة مقرات واليات وتحصينات لهم في ريف حمص.

مصدر ميداني قال إن "سلاح الجو تمكن من تدمير مقرين للمجموعات الارهابية في تلبيسة وكيسين، بالتزامن مع غارات اخرى على مواقع الارهابيين في ام شرشوح أدت الى مقتل ثلاثة مسلحين واصابة اخرين".

كما شن الطيران الحربي عدة غارات استهدفت اليات ومواقع لتنظيم "داعش"في منطقة جبال الباردة القريبة من القريتين في ريف حمص الشرقي، بالتزامن مع غارات مماثلة على عدة مواقع ومقرات قيادية للإرهابيين في ريف حمص الشرقي.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=34346