الحدث السياسي

سلاح الجو يستهدف مقرات لـ"داعش" شرق مطار دير الزور العسكري


الإعلام تايم - سورية 

استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات لارهابيي تنظيم "داعش" شرق مطار دير الزور العسكري، ما أسفر عن إيقاع العشرات منهم قتلى وتدمير آليات لهم محملة بالأسلحة ومزودة برشاشات متنوعة، إضافة إلى استهداف مقرات التنظيم في قرية البغيلية بالريف الغربي.

 

وفي حي الصناعة نفذت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع وحدات الهندسة كميناً عبر استدراج مجموعة إرهابية من تنظيم "داعش"  إلى أحد شوارع حي الصناعة بعد زرعه بعدد من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة وتفجيرها فيهم، مما أدى إلى مقتل 75 إرهابياً من عناصر التنظيم من بينهم جنسيات أجنبية وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وعتاد حربي ومدفع هاون.

 

كما دمرت وحدات أخرى من الجيش العربي السوري مقراً للتنظيم في حي الحويقة وآلية مركباً عليها منصة لاطلاق الصواريخ في حي الجبيلة.

 

وفي درعا أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري هجوماً لمجموعة إرهابية تابعة لتنظيم "جبهة النصرة" على نقطة عسكرية على أطراف حي المنشية بمنطقة درعا البلد، حيث دارت اشتباكات أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتكبيدهم خسائر بالعتاد الحربي وفرار من تبقى منهم.

 

ودمرت وحدة من الجيش العربي السوري عربتين لإرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" في حي المنشية وعلى طريق بئر الشياح جنوب منطقة درعا البلد.

 

وانتقالاً إلى حلب، أفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت آليات ومقرات لإرهابيي "جبهة النصرة" في قرى اورم الصغرى وكفرعمة وزيتان جنوب مدينة حلب.

 

وأشار المصدرإلى أن عمليات الجيش العربي السوري على تجمعات ومحاور إمداد المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة بيانون شمال غرب حلب على الطريق الدولية المؤدية إلى تركيا أسفرت عن تدمير آليات للإرهابيين، إضافة إلى تدمير مقرات لتنظيم "داعش" الإرهابي في قرية أبو جبار في ناحية كويرس بريف المحافظة الشرقي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=34012