نافذة عالمية

زادة: "حزب الله" يمتلك قدرات كبيرة تفاجئ اسرائيل في أي مواجهة


أكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الايراني العميد أمير علي حاجي زادة، في تصريح "لوكالة أنباء فارس" السبت أن "حزب الله" في لبنان يمتلك قدرات كبيرة ستفاجئ الكيان الاسرائيلي في أي مواجهة مقبلة".

وقال: "وفقاً لمعلوماتنا، فإن قدرات حزب الله ازدادت في الأعوام الأخيرة بحيث أصبح قادراً على اصابة وتدمير أي هدف داخل الأراضي المحتلة بدقة فائقة، ونسبة خطأ ضئيلة جداً".
ولفت زادة أن "حزب الله" أثبت بأن اجراءاته في ساحة القتال غير متوقعة للعدو، وهو ما أظهر ذلك جيداً في حرب الـ 33 يوماً في تموز 2006"، مضيفاً أنه "بامكانه القيام باجراءات من هذا القبيل في أي وقت كان".
وأوضح زادة أن لـ"حزب الله" في الحقيقة ظاهراً ربما يعرفه الصهاينة، إلا أن هنالك أفراداً عملوا في الظل أمثال حسان اللقيس وعماد مغنية بامكانهم انجاز أعمال خارجة عن تصور قادة الكيان الصهيوني"، في اشارته إلى استشهاد القيادي في حزب الله حسان اللقيس الذي اغتيل أخيراً من قبل عملاء اسرائيل في ضاحية بيروت الجنوبية.

وأشار إلى إن "الشهيد اللقيس جعل حياته كلها وقفاً في طريق الكفاح ضد المحتلين الصهاينة، وحتى أنه قدم نجله شهيداً في حرب الـ 33 يوماً".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=3399