الحدث السياسي

الجيش يسيطر على النقطة 806.5 جنوب غرب جبل مزار


الإعلام تايم - سورية 

سيطرت وحدة من الجيش العربي السوري على النقطة 806.5 جنوب غرب جبل مزار شمال تدمر في ريف حمص الشرقي، بعد اشتباكات مع إرهابيي تنظيم "داعش" أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، تزامناً مع غارات لسلاح الجو في الجيش العربي السوري تمكن على إثرها من تدمير آليات للتنظيم شمال وشرق تدمر بريف حمص الشرقي.

 

كما استهدف سلاح الجو آليات وتحصينات لإرهابيي التنظيم في حويجة صقر والبغيلية بريف دير الزور ما أدى إلى تدميرها وإيقاع عناصر التنظيم  بين قتيل ومصاب.

 

وفي حلب دمرت وحدات من الجيش العربي السوري مقرات لإرهابيي تنظيم "داعش" في ضربات على تجمعاتهم في قرية المهدوم التابعة لناحية منبج وقرى اعبد ودير قاق والمديونة وأبو طلطل على اتجاه مدينة الباب شرق مدينة حلب.

 

كما استهدفت وحدة آخرى من الجيش العربي السوري تجمع ونقاط انتشار إرهابيي التنظيم في مدينة دير حافر شرق مدينة حلب، أسفرت عن تدمير آلية مزودة برشاش وتحصينات ومقتل عدد من الإرهابيين، وفي جنوب حلب تم تدمير تحصينات ومقرات لإرهابيي "جبهة النصرة" في قرية العيس جنوب مدينة حلب.

 

كما شنت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات عسكرية في أحياء الراشدين أربعة والعامرية وصلاح الدين في مدينة حلب أدت إلى تدمير تحصينات  لـ "جبهة النصرة ".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=33965