الحدث السياسي

الجيش يصد محاولة تقدم للمجموعات الإرهابية في جوبر بريف دمشق


الإعلام تايم - سورية 

دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري من جهة والمجموعات الإرهابية المسلحة من جهة أخرى في حي جوبر شرقي دمشق أسفرت عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين، وتصدت خلالها وحدات من الجيش العربي السوري لمحاولة تقدم للمجموعات الإرهابية المسلحة باتجاه نقاط عسكرية.

 

كما تصدى الجيش العربي السوري لهجوم انتحاري في محيط قرية الحاكورة بريف حماه الغربي ، وذلك بعد خرق المجموعات الإرهابية المسلحة  للهدنة وهجومهم على نقاط الجيش في المنطقة، حيث قام إرهابيو ما يسمى " جند الأقصى " بتفجير جسر الحاكورة الواصل بين قريتي القاهرة والحاكورة في سهل الغاب بريف حماه الغربي عبر عربة مفخخة.

 

من جهة أخرى أعلنت عدد من المجموعات الإرهابية المسلحة أبرزها ما يسمى  "حركة أحرار الشام" و "جيش الإسلام" و "جيش النصر" بدء معركة "رد المظالم"، هذه المعركة التي دارت أيضاً على إثرها معارك بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة التابعة لغرفة عمليات معركة ما يسمى  "رد المظالم" بعد محاولة هذه المجموعات التقدم في محيط بلدة كنسبا في ريف اللاذقية الشمالي.

 

وفي دير الزور، دمر الجيش العربي السوري 4 آليات لتنظيم "داعش" الإرهابي في قرية الجفرة بريف دير الزور الشرقي التي تشكل أحد مراكز التنظيم الرئيسية لشن اعتداءات على مطار دير الزور العسكري.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=33922