أحوال البلد

مجلس الشعب: سورية كانت مركز إشعاع ونور وتحرر إلى الدول العربية


الاعلام تايم - دمشق

 

أصدر مجلس الشعب بيان له اليوم الأحد بمناسبة الذكرى السبعين لجلاء المستعمر الفرنسي عن سورية، مشيراً إلى "أن سورية كانت في عهد الاستقلال مركز إشعاع ونور وتحرر تمدد إلى الدول العربية، حيث وقف السوريون إلى جانب أشقائهم في الدول العربية الأخرى يناضلون معهم ضد المستعمر ويمدونهم بكل ما يملكون إلى أن تحقق الاستقلال".

 

كما أكد المجلس في بيانه أن "قدر سورية اليوم أن تكون رأس حربة في الدفاع عن مستقبل شعوب المنطقة بدفاعها عن تاريخها ودورها ودحرها الإرهاب التكفيري الذراع الاستعمارية لتفكيك دول المنطقة وتفتيت شعوبها وتدمير قدراتها".


وجاء في بيان المجلس .. “تمر الذكرى السبعون لجلاء المستعمر الفرنسي عن وطننا في هذه الأيام المباركة التي يسطر فيها رجال الجيش العربي السوري ملاحم بطولية بدحرهم للإرهاب التكفيري وتطهير سورية من مرتزقة الإرهاب”، معرباً عن أمله وثقته بقدرة الشعب السوري على حماية وطنه وصون سيادته واستقلاله.


وأضاف “في الذكرى السبعين لدحر المحتل وبناء الدولة الوطنية نجدد العهد بأننا كسوريين لن نقبل إلا بما قبل به صانعو الاستقلال ولن نفرط بتاريخهم ودمائهم وسنواصل تطهير سورية من دنس الإرهاب والحفاظ على سورية واحدة موحدة بشعبها وجغرافيتها وسنعمل على استكمال تحرير الأرض ودحر المحتل الصهيوني عن تراب جولاننا الحبيب عهد قطعناه جيشاً وقيادة وشعباً”.


كما حيا مجلس الشعب أرواح شهداء الاستقلال الأطهار، الذين صنعوا مجد الاستقلال بدمهم وأرواح شهداء الوطن المدافعين عن مستقبل سورية في مواجهة قوى الإرهاب والتكفير والظلام، مجدداً العهد بالسير على خطاهم لتحصين الوطن ضد أطماع الغزاة وإعادة بناء سورية الدولة الوطنية القوية القائدة لمشروع النهضة العربية.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=33859