الحدث السياسي

الجيش يسيطر على مساحات واسعة في منطقة أبو الشامات بريف دمشق


الإعلام تايم - سورية  

سيطرت وحدات من الجيش العربي السوري وبالتعاون مع وحدات الدفاع الوطني على مساحات واسعة في منطقة أبو الشامات بريف دمشق الشمالي الشرقي بتغطية من سلاح الجو، حيث دارت اشتباكات مع إرهابيي تنظيم " داعش " أسفرت عن خسائر في صفوف التنظيم، وباشرت عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري بتأمين المنطقة بشكل كامل وتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون.

 

وفي ريف حلب الشمالي أحرزت وحدات من الجيش العربي السوري تقدماً ملحوظاً وسيطرت على الجزء الشمالي من مخيم حندرات في ريف حلب الشمالي، إثر اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة أدت إلى مقتل وجرح عدداً من الإرهابيين.

 

كما ودمرت وحدات من الجيش آليات ومقرات لإرهابيي " جبهة النصرة " خلال عملية على تجمعاتهم في قريتي العيس وكفرناها.

 

وفي مدينة حلب قضت وحدة من الجيش العربي السوري على عدد من إرهابيي "جبهة النصرة" والمجموعات الإرهابية المسلحة المنضوية تحت زعامتها في منطقة الليرمون.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات واليات لإرهابيي تنظيم "داعش" مزودة برشاشات شمال وشرق مدينة تدمر ما أسفر عن تدميرها وتكبيده خسائر بالأفراد.

 

وأوقع الطيران الحربي السوري خسائر في صفوف إرهابيي تنظيم  "داعش"  في قريتي الجفرة والمريعية بالريف الشرقي، أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين بين الإرهابيين وتدمير آليات مزودة برشاشات ثقيلة ومتوسطة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=33814