نافذة عالمية

حزب الله يمتلك قدرات ستفاجئ "اسرائيل" في أي مواجهة


أكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الايراني العميد أمير علي حاجي زادة، بأن حزب الله لبنان يمتلك قدرات كبيرة ستفاجئ الكيان الاسرائيلي في أي مواجهة مقبلة.
وأشار العميد حاجي زادة في تصريح لوكالة أنباء (فارس) إلى استشهاد القيادي في حزب الله حسان اللقيس الذي اغتيل أخيراً من قبل عملاء الكيان الاسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت مؤكداً، أنه وفقاً لمعلوماتنا، فإن قدرات حزب الله ازدادت في الأعوام الأخيرة بحيث أصبح قادراً على إصابة وتدمير أي هدف داخل الأراضي المحتلة بدقة فائقة ونسبة خطأ ضئيلة جداً.
وتابع قائد القوة الجوفضائية في الحرس الثوري، أن حزب الله أثبت بأن إجراءاته في ساحة القتال غير متوقعة للعدو وهو ما أظهر ذلك جيداً في حرب الـ 33 يوماً وبامكانه القيام باجراءات من هذا القبيل في اي وقت كان.
ولفت الى أن الشهيد حسان اللقيس كرس حياته للكفاح ضد المحتلين الصهاينة وقدم أحد أبنائه قرباناً في هذا المجال، وأضاف أن هذا الشهيد البار قام على مدى السنوات الماضية خاصة في فترة ما بعد حرب الـ 33 يوماً، باجراءات مهمة من ضمنها ايجاد احتياطيات دفاعية كبيرة ستظهر حينما تحدث أي مواجهة بين حزب الله والكيان الصهيوني لأي سبب كان.
وأكد العميد حاجي زادة بأن الأعمال التي قام بها الشهيد حسان اللقيس في حزب الله خارجة عن تصور الصهاينة، مضيفاً لو وقعت مواجهة ما فإن الصهاينة سيواجهون ظروفاً لا يمكن تصورها.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=3368