الحدث السياسي

سلاح الجو يستهدف مقرات لـ"داعش" في دير الزور


الإعلام تايم - سورية 

استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات ومقرات لإرهابيي تنظيم  "داعش" في حي الصناعة في مدينة دير الزور، ومنطقة حويجة صكر شرقي المدينة، أسفر عن مقتل وجرح عدد من إرهابيي التنظيم وتدمير عدد من الآليات.

 

 كما استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري نقاط انتشار إرهابيي التنظيم  في منطقة حويجة المريعية شرقي مطار دير الزور العسكري وأوقعت إصابات في صفوفهم.

 

وفي ريف حماه صد الجيش العربي السوري هجوماً شنه إرهابيو ما يسمى "جند الاقصى" و"الحزب الإسلامي التركستاني" باتجاه نقاطه العسكرية في صوامع المنصورة في سهل الغاب في ريف حماه الشمالي الغربي، تمكن على إثرها الجيش العربي السوري من ايقاع عدد من المهاجمين بين قتيل ومصاب، وتدمير آلية "بي ام بي" مفخخة قبل وصولها إلى هدفها إضافة إلى تدمير آلية اخرى تحمل رشاشاً ثقيلاً من عيار 23 ملم ومقتل وجرح أفراد طاقمها.

 

كما قتل مسؤول مجموعة مسلحة فيما يسمى  "حركة أحرار الشام" الإرهابي المدعو "عبدالله محمد الحصم" كويتي الجنسية خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري في ريف حلب الجنوبي، إضافة لمقتل العشرات من الإرهابيين خلال إحباط الجيش العربي السوري لهجومهم على جبهات جنوب حلب.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=33655