الحدث السياسي

مقتل العشرات من عناصر "داعش" في دير الزور


الإعلام تايم - سورية 

استهدفت وحدة من الجيش العربي السوري تجمع لإرهابيي تنظيم"داعش" في تل اشيهب الجنوبي بريف السويداء الشمالي الشرقي ما أسفر عن وقوع خسائر بالأفراد والعتاد الحربي في صفوف عناصر التنظيم".

 

ودارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري وإرهابيي التنظيم  جنوب وجنوب غرب وشمال مدينة القريتين في ريف حمص الجنوبي الشرقي، انطلاقاً من محاور جبيل والغربيات وتلة رميلة المنطار، وأسفرت عن مقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيم.

 

بدوره سن طيران الجيش العربي السوري بالتعاون مع الروسي غارات جوية استهدفت عدة مواقع ومقرات ونقاط تمركز لإرهابيي التنظيم ودمرتها في السخنة بريف حمص.

 

وفي دير الزور دارت اشتباكات بين عناصر المقاومة الشعبية بمؤازرة أهالي مدينة الميادين وقريتي سعلو والشحيل في ريف دير الزور مع إرهابيي تنظيم "داعش" أسفرت عن مقتل 10 منهم.

 

كما نفذت عناصر أخرى من المقاومة كميناً لإرهابيي ما يسمى "الحسبة" في قرية الغبرا جنوب شرق مدينة دير الزور أسفر عن مقتل 5 منهم، بينما قتل 4 عناصر لـ "داعش" قرب بناء المسمكة بمدينة البوكمال في عملية نوعية لعناصر من المقاومة الشعبية.

 

كما قتل ما لا يقل عن 11 عنصرا من تنظيم "داعش" خلال عمليات نفذها عناصر من المقاومة على تجمعاتهم في حي الصناعة وسكة القطار.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=33361