الحدث السياسي

الجيش يسيطر نارياً على مدينة تدمر شرقي حمص


الإعلام تايم - سورية 

سيطر الجيش العربي السوري نارياً على مدينة تدمر شرقي حمص من جهتيها الغربية والجنوبية، و على إثرها أصبح كل ما هو عائد لتنظيم "داعش" الإرهابي في مرمى نيرانه من أطراف جبال الهايل بما فيها طرق إمداد التنظيم ومحاور تحرك عناصره وآلياته، حيث تم تدمير اليتي دفع رباعي بصواريخ الكورنيت الموجهة على الطريق الجنوبي للمدينة من أطراف جبال الهايل ما أدى الى مقتل كل من كان بداخلها من إرهابيين.

 

كما حقق الجيش العربي السوري تقدماً كبيراً من خلال إحكامه السيطرة على جبال القصور غرب مدينة تدمر والمشرفة على الجهة الغربية للمدينة وعمقها وعلى قصر موزة داخل مدينة تدمر شرقي حمص، بعد معارك دارت مع عناصر التنظيم أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من إرهابيي التنظيم.

 

من جهتها باشرت وحدات الهندسة بعمليات التمشيط ورفع وتفكيك كافة العبوات الناسفة والألغام الأرضية التي زرعها إرهابيو التنظيم  في قصر موزة وحي القصور بمدينة تدمر بريف حمص الشرقي.

 

وتمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من السيطرة على السفوح الشمالية والغربية لجبل الطار شمال غرب قلعة تدمر وأطراف مثلث تدمر، في ظل غارات استهدفت مقرات وآليات وخطوط إمداد لإرهابيي "داعش" في مدينتي تدمر والقريتين وعلى طريق تدمر-السخنة بريف حمص الشرقي، ودمرتها.

 

وتابع الجيش العربي السوري تطويق مدينة القريتين من الجهات الغربية والجنوبية والشمالية الغربية، بعد سيطرته على جبل الرميلي وتلول السود وبعض تلال جبل الحزم وجبل جبيل المحيطة بمدينة القريتين.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=33106