العالم العربي

مصريون ينتقدون أجهزتهم الأمنية


الاعلام تايم - القاهرة

 

انتقد مغردون ومدونون مصريون بشكل لاذع جهاز المخابرات المصرية بعد "انشغالها عن التفجيرات وعمليات القتل اليومية في سيناء" بقضايا هي من اختصاص وزارة الصحة.


وقالت صحيفة "الشروق" المصرية إن جهاز المخابرات العامة نظم بالاشتراك مع مديرية الصحة في أسيوط، قافلة طبية بمختلف مراكز المحافظة، لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وتلقي العلاج.


كما نقلت عن الدكتور رأفت عوض وكيل مديرية الصحة في أسيوط قوله "إن كل موقع من المواقع التي تنظم فيها القافلة يضم 4 عيادات متنقلة وهي الباطنة والأطفال والنساء، بالإضافة إلى عيادات تتنقل من موقع لآخر منها القلب والرمد والأنف والأذن والأسنان، مشيراً إلى أن 20 طبيباً يشاركون في القافلة".

 

وأشار إلى أن القافلة تنظم في بندر قرية منقباد ومراكز أبنوب ومنفلوط والفتح والبداري، على أن تتوجه الاثنين، إلى مراكز أبوتيج وصدفا و الغنايم وساحل سليم وديروط، والثلاثاء إلى القوصية وأبوتيج وديروط ومنقباد، مؤكداً أن القوافل ستقام بجوار مواقف السيارات حتى يستفيد منها أكبر عدد من المواطنين بمختلف قرى وبندر المراكز.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر مسؤول قوله "إن القافلة هي الأولى من نوعها ينظمها جهاز المخابرات العامة بالاشتراك مع مديرية الصحة على مستوى الجمهورية، في إطار دعم الدولة لخدمة الطبقات الفقيرة بمختلف محافظات الجمهورية".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=33017