الحدث السياسي

تدمير صهريج لنقل النفط لـ"داعش" في دير الزور


الإعلام تايم - سورية 

دارت اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري من جهة وإرهابيي تنظيم "داعش" من جهة أخرى في حي الحويقة بدير الزور أسفرت عن مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير تحصينات لهم، تزامناً  مع استهدافات على مواقع ونقاط تمركز "داعش" في المنطقة ومحيطها.

 

كما تمكنت  وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير صهريج لنقل النفط وسيارتين مجهزتين برشاشات لـ"داعش" على طريق إمداد حقل التيم من جهة الشولة جنوبي دير الزور.

 

وفي ريف حمص تستمر المعارك بين الجيشالعربي السوري وإرهابيي في جبل الهيان ومنطقة المثلث غربي تدمر بريف حمص الشرقي، مع قصف استهدف عناصرالتنظيم في نقاط الاشتباك، سبقها انسحاب عدد كبير من عناصر " داعش " من بادية تدمر بكامل عتادهم عبر طريق جبل البلعاس باتجاه قرى وبلدات ناحية عقيربات معقل التنظيم شرقي حماه.

 

كما قتل عدد من إرهابيي التنظيم  خلال اشتباكات مع الجيش العربي السوري في محيط مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، تزامناً مع مواجهات اندلعت على جبهة الشيخ هلال في ريف حماه الجنوبي الشرقي أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من إرهابيي التنظيم .

 

وفي خرق جديد استهدفت المجموعات الإرهابية  المسلحة بقذائف صاروخية حي الحمدانية في مدينة حلب، إضافة لإصابة 6 مدنيين بجروح جراء قصف "جبهة النصرة" الإرهابية وحلفائها حي الشيخ مقصود في مدينة حلب.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=32883