الحدث السياسي

دعماً لصمود الجيش والشعب السوري ضد الإرهاب..وقفة تضامنية في هولندا


الاعلام تايم - لاهاي

 

اجتمع أمس السبت، أبناء الجالية السورية في هولندا والعديد من المغتربين السوريين وأصدقاء سورية من المواطنين الأوروبيين في مسيرة نظمتها اللجنة الوطنية للمغتربين السوريين في لاهاي وجبهة التضامن الأوروبي مع سورية ومنظمة “ايرو روس”، تعبيراً عن دعمهم للشعب السوري في حربه ضد الإرهاب ورفضهم لوجود الارهاب في سورية.

 

كما أعرب المشاركون عن رفضهم للحصار الظالم المفروض على الشعب السوري، داعين لرفع العقوبات الأحادية الجائرة المفروضة عليه فوراً، ومشيرين إلى أن الشعوب الأوروبية تختلف مع حكوماتها التي تقف ضد سورية وتعاديها، مشددين على الدور الحاسم للجيش العربي السوري في دحر الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل المناطق السورية .

 

وأوضح المتحدث باسم الجبهة الأوروبية لدعم سورية روبن روزيرس “أن الأوروبيين يقفون مع الشعب السوري في نضاله البطولي ضد التنظيمات الإرهابية التكفيرية كتنظيم داعش وجبهة النصرة وباقي التنظيمات الإرهابية التي تحمل السلاح وتقتل الشعب السوري”.

 

كما أشار ممثل عن اللجنة الوطنية للمغتربين السوريين إلى الدور المهم الذي قام به المغتربون السوريون في الوقوف إلى جانب وطنهم الأم سورية في هذه الأزمة، مؤكدين على الوفاء والإخلاص من خلال العمل الوطني في المغترب الأوروبي.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=32735