الحدث السياسي

الجيش يسيطر على على مساحات جديدة بريف حمص


الإعلام تايم - سورية 

سيطر الجيش العربي السوري على مساحات جديدة باتجاه البيارات بريف حمص الشرقي بعد معارك مع إرهابيي تنظيم "داعش" سيطر خلالها على النقطة 753 والنقطة 1 كم على اتجاه البيارات _ جبل الهيال غربي مدينة تدمر بنحو 10 كم.

 

ونفذت وحدات الاسناد الناري المدفعي والصاروخي استهدفات على مواقع مجموعات "التنظيم" في منطقة البئر 101 وجنوب البئر 105 في ريف حمص، ما أدى إلى تدمير عدة تحصينات ومقرات ونقاط تمركز للإرهابيين، في ظل غارات جوية طالت محاور تحرك ومقرات وتجمع آلياتلإرهابيي التنظيم  في محيط مدينة تدمر أسفرت عن تدميرها،  وفي منطقة محسة وغربي مدينة القريتين في ريف حمص الجنوبي الشرقي.

 

بدورها أفشلت وحدات من الجيش العربي السوري محاولة إرهابيين من "جبهة النصرة" التسلل باتجاه بعض النقاط العسكرية في المغير وبريدج وتل الصخر وحماميات بريف حماه الشمالي الغربي، أسفرت عن تدمير 6 سيارات مصفحة تابعة لهم و6 سيارات أخرى مركب عليها رشاشات دوشكا.

 

كما قتل 19 إرهابياً من "جبهة النصرة" ودمرت لهم سيارتين مركب عليها رشاشات دوشكا ومربضي هاون في كفرنبودة التابعة لمنطقة السقيلبية، إضافة لتدمير مستودعي ذخيرة لتنظيم "داعش" في الهبيط الواقعة على الحدود الإدارية بين محافظتي إدلب وحماه.

 

كما قتل 57 إرهابياً من "النصرة" و "داعش" ودمر لهم 4 سيارات مزودة برشاشات ومدفع هاون وكميات من الأسلحة والذخيرة في الريفين الشمالي الغربي والشرقي لحماه.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=32727