الحدث السياسي

سلاح الجو يدمر مواقع لـ"داعش" في ريف حمص


الإعلام تايم - سورية 

استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات قيادية ومستودعات سلاح وحواجز ونقاط انتشار لإرهابيي "جبهة النصرة" و تنظيم "داعش" في قرى وبلدات أبو دالي وسوحة وعقيربات وجنى العلباوي وقسطل الوسطاني وجب الريان بريف حماة الشرقي، أدت لإصابات مباشرة في الأهداف ومقتل أكثر من 20 ارهابياً وإصابة آخرين.

 

و تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من إفشال محاولة تسلل لإرهابيين ينتمون لـ "جبهة النصرة" من كفر نبودة والهبيط والبانة إلى الصخر والحماميات والمغير وبريدج بريف حماه الشمالي الغربي حيث دارت اشتباكات أسفرت عن مقتل ما يزيد عن 37 إرهابياً وإصابة آخرين وتدمير كميات من السلاح كانت بحوزتهم.

 

وفي ريف حمص، استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي ومقراته حيث تمكن من تدمير العديد منها إضافة لتدميرعدة آليات في منطقة محسة والقريتين ومحيط مدينة تدمر بريف حمص.

 

في حين قتل 6 إرهابيين خلال اشتباكات مع لجان الدفاع الكردية في ريف حلب الشمالي، بينما اعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة بمقتل السعودي "أبو مقرن النجدي" من إرهابيي جبهة النصرة  إثر الإشتباكات مع الجيش العربي السوري مع محيط تلة العيس في ريف حلب الجنوبي.

 

كما قتل وجرح عدد من الإرهابيين ودمرت لهم آليتين في محيط قرية "عين دقنة" خلال تصدي "لجان الدفاع الشعبية ـ الأكراد" لهجوم شنته المجموعات الإرهابية  المسلحة على قرى "عين دقنة، منغ، العلقمية" من ثلاثة محاور في ريف حلب الشمالي، تزامناً مع قصف الإرهابيين للقرى المذكورة بقذائف الهاون والصواريخ.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=32711