الحدث السياسي

إحباط هجوم لـ"داعش" بريف حمص


الإعلام تايم - سورية 

أحبط الجيش العربي السوري  هجوما لتنظيم "داعش" الإرهابي على مناطق المقالع وثنية الرجمة وضهور الهيال بريف تدمر في ريف حمص، بعد معارك أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيم.

 

بينما حقق الجيش العبي السوري تقدماً في التلال السود غرب مدينة القريتين في ريف حمص الشرقي وسيطر على تلة "التركس" إثر اشتباكات مع إرهابي "داعش" وأوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وفي ريف اللاذقية سيطر الجيش العربي السوري على جبل الزويقات في محيط كبانة، كما سيطر على تلتي رشو والارميد بريف اللاذقية الشمالي الشرقي بعد اشتباكات إرهابيي "جبهة النصرة".

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مواقع إرهابيي تنظيم "داعش" في أحياء الرشدية والبعاجين والجبيلة والعرفي والحميدية في مدينة دير الزور، وقرية الجفرة في ريفها، وأوقع قتلى وجرحى في صفوف الإرهابيين.

 

بينما استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري مجموعة من إرهابيي تنظيم "داعش" في منطقة حويجة صكر في مدينة دير الزور كانت تستهدف المدنيين في حي هرابش برمايات القنص، أسفر عن مقتل وجرح عددٍ منهم.

 

كما دمر الجيش العربي السوري مقرين في حي الجبيلة أحدهما مؤلف من 4 طوابق وقاعدة إطلاق صواريخ كان يستخدمها إرهابيو "داعش" في إطلاق القذائف على الأحياء الآمنة، إضافة لتدمير سيارتين ومستودع ذخيرة للتنظيم في تلة الحجيف وجرافة غرب تل بروك في الجهة الغربية من ديرالزور.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=32589