الحدث السياسي

الفريق كورالينكو: رصدنا 15 خرقاً من قبل التنظيمات الإرهابية لوقف الأعمال القتالية خلال 24 ساعة


الاعلام تايم - حميميم

 

ذكر رئيس المركز الروسي لتنسيق ومراقبة وقف الأعمال القتالية الفريق سيرغي كورالينكو في تصريحات له اليوم الاثنين انه تم “رصد 15 خرقاً في أرياف دمشق وحلب وحماة ودرعا وإدلب في اليوم التاسع لوقف العمليات القتالية”.


وكان المركز الروسي أعلن أمس عن رصد 9 خروقات لوقف الاعمال القتالية من ضمنها 6 خروقات في محافظة حلب وواحد في كل من دمشق واللاذقية ودرعا.


كما لفت كورالينكو إلى أن إرهابيي تنظيم “داعش” الموجودين في تركيا يستعدون لشن هجوم على مدينة القامشلي القريبة من الحدود التركية، موضحاً "أن إرهابيين من داعش يتمركزون حالياً قرب بلدة نصيبين التركية التي تبعد 5ر1 كم عن الحدود السورية يستعدون لشن هجوم على مدينة القامشلي".

 

وأشار إلى أن إرهابيي “جبهة النصرة” أطلقوا اليوم قذائف هاون على الأراضي التركية لدفع الجيش التركي على إطلاق النار باتجاه الأراضي السورية وإدخال قواته إلى سورية، محذراً من أن ذلك سيؤدي حتماً إلى تعطيل عملية وقف الأعمال القتالية.

 

وبين المسؤول العسكري الروسي أنه "تم رصد مجموعات إرهابية في درعا تنشر حواجز على الطرق وتوقف سيارات المدنيين ويهددونهم بالقتل في حال امتناعهم عن المشاركة في الأعمال القتالية".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=32523