الحدث السياسي

الجيش يسيطر على النقطتين 912 و 861 بريف حمص


الإعلام تايم - سورية 

تقدم ملحوظ شهدته جبهات المواجهة مع تنظيم "داعش" الإرهابي" في سيطرة للجيش العربي السوري وحلفاؤه على النقطتين 912 و 861 على اتجاه تلول السود بريف حمص بعد معارك مع مجموعات التنظيم أسفرت عن مقتل عدد كبير منهم.

 

وأحبطت وحدات من الجيش العربي السوري محاولة تسلل لإرهابيي تنظيم"داعش" الإرهابي على النقاط العسكرية في مناطق المقابر وشارع البورسعيد والعرفي في مدينة دير الزور، بعد اشتباكات قتل وأصيب على إثرها عدد من إرهابيي التنظيم وفر من تبقى منهم.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات للتنظيم اسفر عن تدميرها إضافة إلى عدد من الآليات في المريعية والبغيلية بريف دير الزور، وفي محيط مهين بريف حمص الجنوبي الشرقي، تزامناً مع  قصف مدفعي وصاروخي لوحدات الإسناد الناري استهدف مواقع ومحاور تحرك وانتشار عناصر التنظيم  في حي الحويقة في دير الزور أدت لإصابات مباشرة في صفوفهم.

 

من جهة أخرى سجل مركز التنسيق الروسي في قاعدة حميميم تابع رصده للمجموعاتالإرهابية المسلحة، 15 تجاوزاً لوقف الأعمال القتالية من قبل التنظيمات الإرهابية في أرياف دمشق وحلب وحماة ودرعا وإدلب خلال الساعات الـ 24 الماضية، حيث استشهد أربعة عشر مدنياً وأصيب 40 أخرين جراء استهداف المجموعات الإرهابية المسلحة حي الشيخ مقصود بالقذائف انطلاقاً من مواقعهم في دوار الجندول والكاستيلو وبني زيد في مدينة حلب.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=32499