العالم العربي

اليمن: مقتل قائد عمليات العدوان مع 10 من مرافقيه بالجوف


الإعلام تايم - اليمن 

تصدت قوات الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية لمحاولة تقدم لقوى العدوان السعودي بإتجاه موقع خليف الزهور بمنطقة الخنجر بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، حيث درات اشتباكات بين الطرفين أدت لمقتل وإصابة عدد من عناصر قوى العدوان بينهم قيادات بارزة، وعرف من بين القتلى قائد عمليات مليشيا العدوان بالجوف المدعو خميس المشيعي و10من مرافقيه.

 

بدوره استهدف طيران العدوان منطقة النهدين بالعاصمة ، والكسارات بجوار كلية المجتمع بمنطقة صرف مديرية بني حشيش محافظة صنعاء و مناطق مسورة وبران والفرضة بمديرية نهم ومنطقة الكسارة بمديرية همدان ومعسكر العرقوب بمديرية خولان الطيال بالمحافظة .

 

وفي محافظة صعدة اصيب ثلاثة أطفال وثلاث نساء بقصف جوي وصاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة بمديرية رازح الحدودية، فيما شن طيران العدوان غارات على منطقة الشوارق ومنطقة بني ربيعة وسجن الإصلاحية ومنطقة الصيفي في المحافظة مما ادى إلى إصابة طفل .

 

كما اطلق طيران الأباتشي التابع للعدوان السعودي  15 صاروخ على منطقتي المخروق والقمع ، و27 قذيفة مدفعية على منطقة الصوح في كتاف، وشن طيران العدوان غارات على منطقة العند بمديرية سحار ومديرية باقم ومنطقة أبرق في مديرية كتاف.

 

وفي محافظة تعز قتل طفل وجرح 6 آخرين في غارة لطيران العدوان على محلات تجارية في منطقة يختل بمديرية المخا، كما استهدف طيران الأباتشي بصواراخ منطقة ذوباب.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=32374